الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شرط جديد من بايرن ميونخ للموافقة على بيع ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

وضع نادي بايرن ميونخ الألماني، شرطًا جديدًا للموافقة على التفاوض بشأن بيع لاعبه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ لن يتفاوض مع برشلونة الإسباني، إلا عندما يصل إلى النادي البافاري عرضًا قيمته 50 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن بطل البوندزليجا، موقعه واضح وهو الإبقاء على اللاعب البالغ 34 عاما، في اليانز آرينا، إلا في حال وصول عرضا يليق باللاعب والنادي.

وكانت إدارة برشلونة الإسباني، تقدمت بعرضا قيمته 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز إضافية يسهل الحصول عليها، من أجل إقناع البايرن بالتخلي عن لاعبه البولندي.

يذكر أن إدارة النادي الكتالوني، استقرت على وضع حد أقصى للصفقة، وهو 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات ولن يتم تقديم عرض جديد، بالنظر لعمر ليفاندوفسكي، بجانب أنه لم يتبق سوى عاما واحدا على عقده مع العملاق البافاري، لكن البارسا في النهاية قرر التقدم بعرض جديد.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.