الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باريس سان جيرمان يضع خطة للانقضاض على ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خطة الانقضاض على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن النادي الباريسي يراقب المفاوضات المعقدة بين ليفاندوفسكي وبرشلونة الإسباني، من أجل الانقضاض على اللاعب البالغ 34 عاما، واستغلال تلك المفاوضات لصالحه.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، إن اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي ضمن أولويات نادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم عدم تقدم البي اس جي، بأى عرض رسمي إلى الآن.

واستقرت إدارة النادي الكتالوني، على وضع حد أقصى للصفقة، وهو 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات ولن يتم تقديم عرض جديد، بالنظر لعمر ليفاندوفسكي، بجانب أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده مع العملاق البافاري.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

ويرفض بطل البوندزليجا، الحصول على أموال الصفقة على أقساط أو دفع 40 مليون يورو مقدما بالإضافة إلى متغيرات، لأنه يعتقد أن النادي الكتالوني، قد يفلس خلال عام أو عامين.