الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ملك أوروبا تائه”.. الأندية الأوروبية ترفض التعاقد مع رونالدو لهذا السبب

كريستانو رونالدو
كريستانو رونالدو

يواجه النجم الدولي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عدة صدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد رغبته القوية في الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر.

ويرغب كريستيانو رونالدو، في مغادرة مسرح الأحلام بعد فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، الأمر الذي يرفضه الدولي البرتغالي بشدة خوفًا من تفوق المنافس التقليدي ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في ترتيب هدافي المسابقة الأوروبية.

ورغم الجودة التي يتمتع بها صاحب الـ37 عام إلا أن العديد من الأندية الأوروبية ترفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو وكأن النجم البرتغالي فقد قيمته الكروية وأصبح عاله على كل الفرق التي يلعب لها.

وترصد" الطريق" في سطور التقرير التالي.. الأندية التي ترفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

توخيل يرفض رونالدو من أجل عيون ستيرلينج

كشفت تقارير إنجليزية، أن تود بولي المالك الجديد لنادي تشيلسي عقد جلسة مع وكيل كريستيانو رونالدو من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق اللندني خلال الموسم القادم، إلا أن الألماني توماس توخيل، مدرب البلوز يرفض فكرة ضم البرتغالي ويفضل جلب المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي.

أموال برشلونة تعجز على ضم كريستيانو رونالدو

وفي نفس السياق، فجرت تقارير إسبانية على رغبة نادي برشلونة الإسباني في ضم صاحب الـ37 خلال الميركاتو الجاري إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني وضعت إدارة برشلونة في حالة عجز تام لجلب البرتغالي في صفوف ملعب "الكامب نو".

جماهير أتلتيكو مدريد تنتقم من أسطورة ريال مدريد

قدمت جماهير أتلتسكو مدريد الإسباني إنتقامًا شديدًا للنجم الدولي، كريستيانو رونالدو، بعدما رفضت ضمه لصفوف الروخوبلانكوس بإعتبار أن اللاعب كان منافسًا وغريمًا قويًا عندما كان يتواجد في فريقي ريال مدريد ويوفينتوس الإيطالي.

فلسفة بايرن ميونخ ترفض رونالدو في الميركاتو

كانت آخر الصدمات التي وُجهت لنجم مانشستر يونايتد من نادي بارين ميونخ الإلماني الذي رفض ضم اللاعب البرتغالي بعد أن أشارت عدة تقارير إنجليزية وألمانية على اقتراب رونالدو من العملاق البافاري خاصة بعد دخول برشلونة بقوة فيالتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضًا: في ظل الأزمة المالية.. برشلونة يعلن عن صفقتين جديدتين

وقال أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني، خلال تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية، موقف العملاق البافاري من ضم الأسطورة البرتغالي حيث وضح القصة قائلًا، "رونالدو أحد أعظم اللاعبين، وأنا أقدره بشدة، لكنه لا يتناسب مع فلسفتنا".