الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 4 سنوات.. كريستيانو رونالدو يتدرب في مدينة ريال مدريد الرياضية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد السابق، قد تدرب في المدينة الرياضة للنادي "فالديبيباس".

وقال الصحفي الإسباني، خورخي بيكون، إن كريستيانو رونالدو تدرب اليوم الأربعاء، في المدينة الرياضة لنادي ريال مدريد "فالديبيباس".

وطلب كريستيانو رونالدو الإذن من النادي للتدرب في المدينة الرياضية، ولم يتردد ريال مدريد في الموافقة وهذا يظهر العلاقة الجيدة بين اللاعب والنادي.

وأضاف الصحفي الإسباني، أن علاقة ريال مدريد برونالدو، جيدة للغاية، حيث صرّح فلورنتينو بيريز في 2019 بأنه طالما كانت لديه علاقة مثالية مع البرتغالي ودائمًا ما كان مثالًا ونموذجًا احترافيًّا.

اقرأ أيضًا: قبل النهائي المرتقب.. ميسي يستمر في تحطيم الأرقام القياسية في كأس العالم

وأشار الصحفي الإسباني خورخي بيكون، إلى أنه عندما علم لاعبي الأكاديمية بوجود كريستيانو رونالدو في فالديبيباس توجهوا إليه مباشرةً من أجل التقاط الصور.

واختتم قائلا: ريال مدريد ليس مهتما بإعادة كريستيانو رونالدو إلى الفريق.

وكان كريستيانو رونالدو، قد غار ريال مدريد، في صيف 2018، لينضم لفريق يوفنتوس الإيطالي، ومن ثم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يتم فسخ عقده مع النادي.

الجدير بالذكر أن رونالدو، غادر كأس العالم، رفقة منتخب بلاده البرتغال، بعد الهزيمة في ربع النهائي أمام منتخب المغرب، بهدف نظيف.