الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مليار جنيه مكافأة للمنتخب المغربي حال الفوز بمونديال قطر 2022

منتخب المغرب بمونديال قطر 2022
منتخب المغرب بمونديال قطر 2022

يستعد المنتخب المغربي لملاقاة نظيره منتخب فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم قطر2022، مساء غدًا الأربعاء، الموافق 14 نوفمبر، في المباراة التي ستقام على استاد البيت بالدوحه.

ويتواجد المنتخب المغربي، في المربع الذهبي لأول مره في تاريخه وتاريخ العرب، بعد إقصاء منتخب البرتغال بهدف تاريخي، أحرزه يوسف النصيري، في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول.

إجمالي مكافأت المنتخب المغربي في مونديال قطر

حصل المنتخب المغربي على 17 مليون دولار، فور وصوله لدور الـ 8 من بطولة كأس العالم، وهو المبلغ الذي يتحصل عليه أي منتخب يجتاز دور الـ 16.

ولم يتوقف زئير الأسود بدور الـ 8، بل استطاع أبناء المغرب من تحقيق فوز تاريخي على بحارين البرتغال، في مباراة تاريخية، ليتواجد المنتخب المغربي في دور الـ 4 من بطولة كأس العالم لأول مره في تاريخ العرب.

عقب التواجد في المربع الذهبي، ضمن المنتخب المغربي الحصول على 25 مليون دولار، ومن الممكن أن تصل المكافأة إلى 27 مليون دولار لو استطاع المنتخب المغربي تحقيق المركز الثالث في البطولة، و30 مليون دولار لو جاء في وصافة المونديال.

42 مليون دولار مكأفاة بطل كأس العالم

يحصل المنتخب المغربي على 42 مليون دولار، أي ما يقارب الـ " مليار جنيه"، في حال تحقيق لقب المونديال، بالإضافة إلى ارتفاع القيمة التسويقية للاعبين.

اقرأ أيضًا:سابقتان تدعمان موقفه.. هل يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة...