الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:18 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل ينقذ نجمي المغرب أنجيه الفرنسي من الهبوط؟

عز الدين أوناحي و بوفال لاعبي منتخب المغرب
عز الدين أوناحي و بوفال لاعبي منتخب المغرب

حقق المنتخب المغربي، انتصارا تاريخيًا على نظيره منتخب البرتغال، في الدور الربع نهائي لمونديال قطر 2022، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه يوسف النصيري، بعد ارتقاء عالمي بارتفاع 2,78 في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول، ليضع المنخب المغربي في مواجهة نارية في نصف نهائي كأس العالم ضد نظيره الفرنسي.

ظهر لاعبي فريق أنجيه الفرنسي، عز الدين أوناحي وسفيان بوفال، بمستوى متميز خلال مباريات كأس العالم رفقة أسود الأطلس، ما جعلهما محط أنظار أندية كبار أوروربا.

وأشار سعيد شعبان رئيس مجلس إدارة نادي أنجيه الفرنسي، في تصريحات صحفية لـ "ماركا الإسبانية" أنه يفتح الباب أمام رحيل نجمي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيحصل النادي على مقابل مادي كبير، يستطيع من خلاله تدعيم صفوف الفريق لإنقاذه من الهبوط.

ويتذيل نادي أنجيه جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 8 نقاط، من خلال 15 مباراة، حيث خسر النادي الفرنسي آخر 5 مباريات بالدوري، ما يقربه من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

واختتم شعبان حديثه: "نحن نستعد لكل شيء، لقد عقدنا اجتماعا مع المدرب والمنسق الرياضي لمحاولة النظر في جميع السيناريوهات المحتملة ونحن لا يمكننا أبدًا إيقاف اللاعب الذي يريد المغادرة، أرى أن مغادرة عز الدين أوناحي، ويوسف بوفال في الانتقالات القادمة أمر لا محال منه، فالفريق يعاني مشكلات مالية يجب إيجاد حلا لها".

اقرأ أيضًا: نجم فرنسا: منتخب المغرب يصنع التاريخ