الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

كوندي: لست متفاجئ من تأهل المغرب لنصف النهائي.. وسنأخذ الأمر على محمل الجد

كوندي
كوندي

تحدث النجم جول كوندي، لاعب منتخب فرنسا، عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب المغرب، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، في بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وقال جول كوندي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ليست مفاجأة بالنسبة لنا تأهل المغرب لنصف النهائي، وسنأخذ الأمر على محمل الجد، ونأمل في تعقيد عملهم والتأهل".

وأضاف: "المنتخب المغربي، معقد للغاية، لا تركون سوى القليل من الوقت لمن لديهم الكرة لتنظيم أنفسهم، وهذا يعقد المهمة".

وواصل: "يتواصلون كثيرًا في الدفاع، وليس لديهم استحواذ لكنهم فعّالون للغاية عندما يفعلون ذلك، إنه فن لا يستهان به".

وعن ياسين بونو، حارس مرمى المغرب: "لست متفاجئًا بمستوى ياسين بونو، لقد رأيته يلعب على مستوى عالٍ جدًا في إسبانيا وفي دوري الأبطال".

اقرأ أيضًا: عاجل.. حقيقة حزن محمد صلاح لصعود منتخب المغرب في مونديال 2022 … خاص

واختتم: "عقليته ممتازة جدًا، أنا سعيد من أجله لأنه كان زميلي في إشبيلية، إنه لاعب متكامل جدًا".