الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كل منتخب يرتدي قميصه يخسر».. مشجع عماني ملقب بـ «أيقونة النحس» في ملاعب قطر

المشجع الملقب بـ أيقونة النحس
المشجع الملقب بـ أيقونة النحس

اشتهر مشجع عماني يدعى محمد الحجري بلقب بـ "أيقونة النحس" بين المشجعين ورواد الملاعب في كأس العالم المقام في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تلحق الخسارة بكل فريق يرتدي قميصه، وصفت الجماهير ذلك باللعنة الغريبة.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم صورة المشجع وهو يرتدي قمصان المنتخبات التي خرجت من المونديال مؤخرا، لكونه اشتهر بين المشجعين في قطر بأنه صاحب تأثير سيء على كل منتخب يشاهد مباراته ويرتدي قميصه، ما دفع الرواد لمطالبته بارتداء قميص المنتخب الفرنسي خلال لقائه بنظيره المغربي، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم، الذي من المقرر أن تكون غدا الثلاثاء الموافق الثالث عشر من ديسمبر.

يعرف المشجع العماني بين الرواد باسم "ماجومبا"، في إشارة إلى كونه "نحس"، كانت شهرته هذه سببا في جلب الأموال، حيث يدفع له بعض المشجعين الأموال، بغرض امتناعه عن تشجيع منتخباتهم المفضلة، وتشجيع المنتخبات المنافسة، حتى تخرج من المنافسة.

التقط المشجع ماجومبا" عدة صور وهو يرتدي قمصان المنتخبات التي خرجت من منافسة مونديال قطر، وهو يبتسم فرحا بخروج تلك المنتخبات، حيث ظهر بقميص المنتخب الإسباني، البرازيلي، والألمانية.

اقرأ أيضاً: قرية في سوهاج تطلق مبادرة لتيسير الزواج.. والنشطاء: «ياريت الكل يعمل كدة»