الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب ملابسها الفاضحة.. تفاصيل منع دخول ملكة جمال كرواتيا ملاعب قطر

ملكة جمال كرواتيا
ملكة جمال كرواتيا

مُنعت إيفانا نول الملقبة بملكة جمال كرواتيا من دخول ملاعب قطر، التي تشهد مباريات كأس العالم لهذا العام 2022، وذلك من قبل السلطات القطرية.

جاء قرار المنع بدافع أنها تهدد العادات والتقاليد المحلية بقطر، نظراً لكونها ترتدي دائما ملابس غير لائقة، كما أن تصرفاتها غير مقبولة.

رغم خروج القرار قبل ساعات من إذاعة مباراة كرواتيا والأرجنتين أمس الثلاثاء، إلا أن إيفانا حرصت على الحضور إلى ملعب لوسيل القطري لمشاهدة المباراة.

كانت قد نشرت قبل بدء المباراة صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي ترتدي ملابس فاضحة معلقة: "مستعدون للنهائي".

أثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شجع الكثيرين قرار السلطات القطرية بمنعها من دخول الملاعب، لكونها لا تراعي عادات الدولة المستضيف لكأس العالم.

والجدير بالذكر أن الكرواتية إيفانا نول تعمل أيضاً عارضة ازياء، وتبلغ من العمر 26 عاماً، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، يتابعها أكثر من مليون شخص حول العالم على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ومنذ بداية مباريات كأس العالم في قطر، أصبح عدد المتابعين أكثر من مليوني ونصف المليون متابع، تحرص منذ بداية فعاليات كأس العالم على اختيار إطلالات عارية مثيرة للجدل، وعادة ما تحمل ألوان زي منتخب بلادها.

اقرأ أيضاً: على خطى سوهاج والفيوم.. أسيوط تبادر بإلغاء الذهب في الزواج