الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادي سويسري يستأجر فنانًا لتزيين الحوائط.. ونشطاء: «دي شخبطة مش فن»

تزيين غرف اللاعبين
تزيين غرف اللاعبين

استأجر نادي توسفيلد السويسري فنانا تشكيليا، بغرض تزيين حوائط غرفة اللاعبين المستخدمة في تبديل الملابس والجلوس سوياً، وذلك لإدخال البهجة على قلوبهم وتحسين حالتهم النفسية.

حَسَبَ موقع reddit، فإن نادي "Tössfeld" في مدينة فينترتور بسويسرا قد كلف الفنانين مورين وستيفاني كاغي برسم غرفة الملابس الجديدة الخاصة باللاعبين، وكانت النتيجة أنهما طبقا بعض الخطوط العشوائية العريضة على الحوائط باللون الأزرق، وهو ما أظهرها غير منظمة، كل هذا كان بتكلفة كبيرة قدرت بـ 28000 يورو، ما يعادل أكثر من 700 ألف جنيه مصري.

نشرت موقع reddit صور الغرفة بعد الانتهاء من عملية التزيين، وجاءت ردود الأفعال بعضها صادم وبعضها ساخر من النتيجة التي أصبحت عليها الغرفة، حيث رآها البعض غير جيدة على الإطلاق مقارنة بالمبلغ الطائل الذي حصل عليه الفنانين المكلفين بمهمة التزيين، بينما سخر البعض الآخر مما فعلوه في الغرفة، التي أصبحت كالشبح على حد وصفهم.


قال حساب باسم إياد سعد معلقاً على الصور بأسلوب ساخر: "الكثيريعلم أنها شخابيط، اللون الأزرق مع الأبيض يُعطي طابع السكينة لكي لا تحدث مشكلات نفسية بين اللاعبين، ولو ركزنا سنلاحظ أن هناك قدم تشوط الكرة باتجاه الكأس وكأنه يقول لهم "احصلوا على الكأس يا رفاق"

كما علقت إيمان محمدي قائلة: "دي شخابيط مش فن، هما عملوا كدة ازاي"

اقرأ أيضاً: شبيهة نسرين أمين تثير الجدل بين المشجعين في كأس العالم بقطر