الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سجن وضرب».. أزمات في حياة «البلوجرز» خلال 2022

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والقلق خلال الساعات الماضية، بعدما تداولت أنباء بالقبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب والاحتيال على 16 شخصا، حيث استحوذت منهم بحسب المعلومات المتداولة على الملايين من الجنيهات، بحجة استثمارها في البورصة والتجارة، لتنته بذلك الفتاة العشرينية أزمات "البلوجرز" في عام 2022، التي نرصدها في التقرير الآتي.

هدير عاطف

بدأت أزمة البلوجر هدير عاطف منذ انتشار مقطع فيديو لوالدتها تستغيث بعد خطف ابنتها، من خلال دخول عصابة إلى المنزل وخطفها وسرقة أموالها، ثم الكشف عن القبض عليها من قبل قوات الأمن.

سلمي عبد العظيم

في بدايات عام 2022، كشفت البلوجر سلمي عبدالعظيم من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن تعرضها للسحر، قائلة: "أنا مش قادرة أعيش، وأتمنى أن يكون اليوم هو الأخير لي في الدنيا، واصفة الدنيا بأنها أكبر عقاب للإنسان الطيب والغبي".

مريم سيف النصر

وخرجت مريم سيف النصر عبر منصات التواصل الاجتماعي، تشكو من قسوة زوجها وتعديه عليها بالضرب والإهانة وعدم الالتزام بمصاريف المنزل، قائلة إنه تخلى عنها في فترة مرضها على الرغم من إجرائها لتحاليل السرطان، مشيرة إلى سرقته لأموالها.

أمال أبو المجد

تعرضت آمال أبو المجد لأزمات عديدة مع زوجها في عام 2022، إذ اعتدى زوجها أحمد جوبا عليها بالضرب المبرح في وسط الشارع، وسط حشد كبير من الأشخاص الذين حاولوا الدفاع عنها وإبعاده.

اقرأ أيضا: قرية في سوهاج تطلق مبادرة لتيسير الزواج.. والنشطاء: «ياريت الكل يعمل كدة»