الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تويتر تعتزم زيادة رسم الاشتراك للحسابات الموثقة لمستخدمي آبل

تويتر-ياندكس
تويتر-ياندكس

كشفت تقارير صحفية بموقع "ذا إنفورميشن"، أن شركة تويتر تعتزم زيادة رسوم الاشتراك للحسابات الموثقة لمستخدمي أجهزة آبل إلى 11 دولارًا شهريًا، منها هاتف آيفون أو الكمبيوتر اللوحي آيباد، مقابل 7 دولارات شهريًا للأجهزة الأخرى.

من المتوقع أن تكون هذه الزيادة تعمل على تحقيق قيام شركة آبل بارتفاع حصتها من قيمة مبيعات التطبيقات والألعاب التي تجري عبر نظام تشغيلها آي.أو.إس إلى 30%.

صرحت الشركة على وضع رسوم على الموظفين بقدر 7 دولارات شهريًا مقابل استخدام الخدمة المميزة "تويتر بلو"، إذا دفع المستخدم قيمة الاشتراك عبر الإنترنت.

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بعد حصوله على شركة "تويتر"، أن فرض اشتراك شهري قدره 8 دولارات لكل حساب.

تغييرات جذرية منذ استحواذ "ماسك" على "تويتر":

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بطابع فوضى بعد ظهوره، ولكن يكون المتحكم الحديث لشركة تويتر الملياردير إيلون ماسك، وهو مالك وصاحب شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا، وصل بهذا الطابع إلى مستوى جديد تمامًا.

اقرأ أيضا: 5 أبراج تفضل الهدوء والسلام.. أبرزها الميزان والحوت

فعل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك منذ امتلكه لشركة تويتر بمبلغ 44 مليار دولار في 27 من أكتوبر الماضي، أهم التحديثات الجذرية المطلوبة خلال الساعات الحالية، وسرّح نحو نصف موظفي الشركة، وعدّل قواعد التحقق وتعريف المحتوى المعتدل المسموح به، ورفع الحظر عن حسابات المتطرفين.

اقرأ أيضا: «حول القمر».. الكبسولة أوريون تعود للأرض بعد إتمام المهمة الأولى