الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لصقوا أيديهم بالرصيف.. ناشط بيئي ألماني ينظم وقفة احتجاجية للحفاظ على المناخ

ناشط بيئي
ناشط بيئي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور لناشط بيئي ألماني، نظم وقفة احتجاجية بغرض الحفاظ على المناخ، خاصة بعد مشكلة الاحتباس الحراري وتغير المناخ التي يعاني منها العالم خلال السنوات الماضية.

جلس الناشط البيئي على الرصيف بأحد الشوارع الشهيرة في ألمانيا، برفقة مجموعة أخرى من النشطاء زملائه، وحتى لا يمكن لأحد من قوات الأمن أن ينهي الوقفة، قاموا بلصق أياديهم في الرصيف بمادة لاصقة.

أتت قوات الأمن لفض الوقفة لكنا فوجئت بأن النشطاء قاموا بلصق أيديهم على سطح الرصيف، ولكن أحدهم وضع الكثير من المادة اللاصقة بين يديه وبين الرصيف، حتى التصقت يده بشكل كامل، لدرجة لم يستطيع معها نزعها من الأرض.


حاولت الشرطة فصل يد الناشط عن الأرض بكافة الطرق لكنها لم تستطيع، فقامت بإحضار أداة حديدية بغرض تكسير قطة من الرصيف المحيطة باليد، وكانت النتيجة أنه تم فصل اليد ملصقة بقطعة من الخرسانة.

ذهب الناشط الألماني إلى أحد الأطباء بفرض نزع ما تبقى من الخرسانة على يديه، لكنه لم يستطيع، وجاري حالياً البحث عن وسيلة طبية تمكن الناشط من فصل اليد.

تعاطى الرواد مع صور الناشط الألماني، خاصة بعد ما قام بتصوير نفسه خلال زيارته الأخيرة للطبيب، في محاولة منه لفصل يديه من قطعة الرصيف.

اقرأ أيضا: 120 شهابا ملونا.. سماء مصر تمطر بـ«التوأمين» الثلاثاء المقبل