الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أزمة ريان تعود من جديد.. سقوط طفل هندي في بئر عميق والسلطات تحاول إنقاذه

الطفل الهندي
الطفل الهندي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لطفل صغير يدعى تانماي ساهو، يعيش في الهند، ويبلغ من العمر ثماني سنوات، كان قد سقط في بئر عميق خلال سيره في أحد الشوارع، يبلغ عمقها 121 متر تحت الأرض.

يوجد هذا البئر في قرية نائية بولاية نادهيا برديش، تتضمن حقول زراعية كبيرة، خرج الطفل لممارسة اللعب فيها وخلال ذلك سقط في البئر وظل عد ساعات على عمق 61 مترا.

عرفت سلطات الأمن بما حدث وذهبت قوات الدفاع المدني إلى محل البئر لتحاول إنقاذ الطفل، ولكن وجدوا أن الأمر صعباً ولا بد من إمداد الطفل بالأكسجين، حتى يتمكن من البقاء في البئر على قيد الحياة.

قالت السلطات الأمنية في الهند إن الطفل تنماي لا يتجاوب معهم، حيث يبدوا أن فاقد الوعي نتيجة ارتطامه بشيء خلال عملية السقوط، كما أنه يوجد العديد من الأحجار الكبيرة في طريقهم للطفل، لذلك يصعب عليهم الوصول إليه بسهولة وبسرعة.


يعيش الوالدين حالة من الصدمة والرعب على حياة ابنهم الصغير، فقد قالوا إنه كان يلعب في الحقول يوم الثلاثاء الماضي، في الخامسة مساءً، وبمجرد ما علموا بما حدث أبلغوا السلطات وجاءت بعد الواقعة بساعة واحدة.

شارك في حملة الإنقاذ الأمنية للطفل الهندية نحو 500 شخص ما بين قوات شرطة، وجيش، وقولت إنقاذ.

تعيد هذه الواقعة إلى الأذهان أزمة الطفل ريان البالغ من العمر خمس سنوات، الذي سقط في بئر عميق شمال المغرب، وظل بها عدة أيام حتى تمت عملية استخراجه ولكن كان جثة هامدة.

اقرأ أيضا: بعد تنبؤ مسلسل سمبسون.. هل ستفوز المغرب بكأس العالم 2022؟.. اعرف الحقيقة