الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور فيروس مميت.. تنبؤات مخيفة بمسلسل «سيمبسون» في 2022

 «عائلة سيمبسون»-ياندكس
«عائلة سيمبسون»-ياندكس

يواصل مسلسل عائلة «سيمبسون»، عرض الحلقات المثيرة للجدل، والتي تتنبأ بما يحدث في المستقبل، إذ يوجد الكثير من التوقعات التي تحققت بالفعل على مدار الأعوام الماضية منذ 33 عامًا وتحديدًا في عام 1989.

ولعل من أقرب التوقعات التي أثارت الجدل ما حدث في عام 2019، إذ انتشرت الفيروسيات، ونتج عنه العديد من الأمراض والأوبئة التي فتكت بالكثيرين، وأيضا هناك أحداث الكابيتول التي وقعت في 2021، وحادث انفجار مرفأ بيروت، وفيما يلي أبرز توقعات المسلسل الشهير لعام 2022، بحسب مجلة «إي تي تايمز».

الطعام الافتراضي

في إحدى الحلقات ظهرت شخصيتي «هومر» و«مارج» وهما يتناولان الطعام عبر نظارات الواقع الافتراضي وأنابيب التغذية، إذ اكتشف علماء الأغذية في جامعة كورنيل أن الجبن المستهلك في بيئة الواقع الافتراضي المريح طعمه أفضل، بينما تحاول شركة «رويال كاريبيان» تطوير التكنولوجيا لخدمة ضيوفها من خلال تجربة تناول طعام في الواقع الافتراضي في رحلاتهم البحرية.

اقرأ أيضا: قراءة بارعة لسورة البقرة.. طفل يحاكي إمام الحرم المكي الشيخ ياسر الدوسري

استعمار المريخ

وفي عام 2022، تنبأ كرتون "سيمبسون"، الذهاب لرحلات عائلية إلى كوكب المريخ ذات اتجاه واحد فقط، ومن المفترض أن المليادير إيلون ماسك وفريقه في شركة «سبيس إكس»، كما يقومون أيضا بتطوير سفن شحن للذهاب إلى المريخ في هذا الوقت.

إيفانكا ترامب مرشحة رئاسية

من أكثر التوقعات الغربية من مسلسل الكرتون المشهور، ترشيح إيفانكا ترامب للرئاسية، للولايات المتحدة الأميريكية «دونالد ترامب»، سترشح نفسها في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

استيلاء الروبوتات على العالم

من أكثر التوقعات أيضا، أنه يحدث في عام 2022، قد يشهد العالم بسيطرة الروبوتات، وربما ينتنهي الأمر بقتل معظم البشر من أجل ضمان السيطرة.

مسلسل «عائلة سيمبسون»

وظهرت بعض التوقعات منها فوز منتخب دولة المغرب بكأس العالم لعام 2022، ثم ينتشر بعدها فيروس خطير يؤدي إلى تدهور الحالة الاقتصادية، ثم الحرب العالمية الثالثة.

اقرأ أيضا: بعد تطوير «شريحة الدماغ».. إيلون ماسك أمام القضاء بسبب حقوق الحيوانا