الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أبرزها الجدي والحوت».. خبيرة تكشف أبراجا لا يستطيعون السيطرة على غضبهم

الغضب-ياندكس
الغضب-ياندكس

عادة مايكون هناك الكثير من الأشخاص سريعة الغضب من بعض الأمور، ولا تستطيع السيطرة عليها، مما يؤثر على علاقتهم بالآخرين، وأيضا قد تجعله يخسرعمله ويكون شخصا عنيفا، فمن الطبيعى أن الجميع يقع فى موقف يجعلنا أشخاص غاضبين، وهناك هؤلاء الأبراج ينتمون لها.

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، أكثر الأبراج التى تميل إلى الغضب بسهولة، وهي كالتالي:

برج الجدى

يعد أصحاب برج الجدي بأنهم من أكثر الشخصيات سريعة الغضب، ما يؤدي لأذيت ذاته، وفي هذه الحالة يعرض للخطر أيضا ويسبب ازعاج من حولهم، وما يجعلهم يفضلون الديكتاتورية في التعامل مع الأخرين، ويتمسكون بارائهم بشكل كبير.

برج الأسد

على الرغم أن أصحاب برج الأسد يتميزن بهدوء التعامل مع الآخرين، ولكن يكونوا من الأبراج التي تغضب بشكل سريع، وفي هذا الوقت لايستطيعوا التوقف عن نوبات الغضب وخاصة إذا لم تسير الأمور كما هي.

اقرأ أيضا: قراءة بارعة لسورة البقرة.. طفل يحاكي إمام الحرم المكي الشيخ ياسر الدوسري

برج الحوت

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج القوية والمسيطرة، بالرغم من أنها تظهر للجميع أنهم من الشخصيات الهادئة والعطوفة، وذلك لأنهم يحتفظون بمشاعر الغضب بداخلهم، ولا يسمحون لأى شخص آخر برؤية ما يدور في رأسهم.

برج السرطان

يتميز أيضا مواليد هذا البرج بهدوء الأعصاب عند التعامل مع الآخرين، ولكن مع تكرار نفس الخطأ فيصاب بحالة غضب شديدة لا يمكن التوقف منها، وخاصة إذا قام أحد بإزاء احبائهم، وخاصة أسرته.

اقرأ أيضا: بعد تطوير «شريحة الدماغ».. إيلون ماسك أمام القضاء بسبب حقوق الحيوانا

موضوعات متعلقة