الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها القوس والحمل.. أبراج عاشقة لمغامرات السفر

التجوال في البلاد البعيدة- ياندكس
التجوال في البلاد البعيدة- ياندكس

دائما ما يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل الأماكن المختلفة للسفر لها، ويكون هدفها التعرف على ثقافات جديدة والتقاط صورة تذكارية بجانب المناظر الطبيعية الخلابة أو الأماكن التاريخية، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشفت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور، أكثر الأبراج تفضل السفر بين البلاد، وهي كالتالي:

برج الحمل

يحرص دائما أصحاب برج الحمل للسياحة والتجوال في الأماكن المختلفة والجذابة، كما يهتموا بالاستفادة من أي فرصة تساعده على اكتشاف مكان جديد وزيارة مدينة جديدة، لذلك فهو لا يشعر بالتعب من السير طالما سوف ينتهي به المطاف لزيارة مكان جديد، يساعده على التعرف على ثقافة جديدة.

برج الجوزاء

يبحث مواليد برج الجوزاء دائما عن كل ما هو جديد، للاطلاع عليه، لذا لا يميلون للجلوس في المنزل لأطول وقت ممكن، ويتجهون لاكتشاف خوض أي تجربة جديدة وممتعة، لذلك دائماً ما يستغل إجازاته في السفر لأماكن مختلفة وجديدة.

اقرأ أيضا: «لتجنب التهاب المفاصل».. نصائح هامة للعاملين في المكاتب

برج القوس:

يعد مواليد هذا البرج بأنهم من أكثر الشخصيات، التي تفضل السفر والسياحة للأماكن البعيدة التي لم يزرها من قبل، ودائماً ما يتطلع لتجربة كل جديد ومختلف، ودائماً ما يكتشف ما لا يستطيع غيره كشفه أو رؤيته، لأنه ينظر للأشياء بنظره مختلفة عن غيره، ويحرص طوال الوقت على التقاط صور للأماكن التي يزورها وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

برج الحوت

يسعى أصحاب هذا البرج للهروب من أرض الواقع والذهاب للخيال، وأيضا الغوص في أحلام خيالية، لذلك يفضل السفر لدول تتمتع بالمناظر الطبيعية تساعده على الشعور بالسعادة والتقاط الصور التذكارية وتكوين ذكريات لا تنسى مع أحبائه وأصدقائه.

اقرأ أيضا: لو فرحك في الشتاء.. إليك نصائح مهمة قبل ليلة الزفاف