الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:39 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منها السرطان والحمل.. خبيرة تقدم أبراج مشهورة بلفت الأنظار

الصوت العالي- ياندكس
الصوت العالي- ياندكس

عادة ما يكون هناك البعض من الأشخاص يفضل التحدث بصوت عالي مع الأصدقاء أو زملاء العمل، ولكن هناك البعض الآخر يميل للتحدث بصوت منخفض، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، قالت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، إن هناك بعض الأبراج المشهورة بالصوت العالي، وهي كالتالي:

أبراج معروفة بالصوت العالي

برج الحمل

يعد مواليد برج الحمل أنهم من أكثر الشخصيات التي تستخدام العناد مع الآخرين معظم الوقت عند تنفيذ أمر، لأنهم يمتلكون شخصية قيادية فإنه دائما ما يتحدث بصوت عالي رغبة منه في إبراز شخصيته.

برج الأسد


يعتبر أصحاب هذا البرج أنهم من الشخصيات المسيطرة، لذلك يسعون لجذاب انتباه من حولهم سواء بالصوت العالي أو بارتداء أغلى الملابس والإكسسوارات، كما يتسم بالعصبية التي تدفعه لرفع صوته طوال الوقت.

برج السرطان


يتمتع أصحاب برج السرطان بشخصيى خجولة، وأيضا يراعي مشاعر الآخرين، ويكون الصبر الذي يجعله يتغاضى عن أي شيء، لذلك عندما ينجح أحد في استفزازه أو يخونه أو يأذي أحد من عائلته فإنه يغضب ويثار ويتحدث بصوت عالي مع غيره.


برج القوس


يعشق مواليد برج القوس السفر والمغامرة لاكتشاف ثقافات جديدة، وحرصهم على شراء أشياء باهظة الثمن والعصبية التي تجعل صوته مرتفع دائما، والعناد الذي يدفعه إلى الحرص على تنفيذ ما يرغب في تحقيقه رغم أنف من حوله.

اقرأ أيضا: «هتخلي عنده توحد».. اختصاصي نفسي يحذر من تأثير التكنولوجيا على الأطفال