الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة الشيف الفلسطيني أبو جوليا تعلن انفصالهما: «لقد نجوت»

أبوجوليا وزوجته- مواقع التواصل الاجتماعي
أبوجوليا وزوجته- مواقع التواصل الاجتماعي

نشر رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة سماح سهيل، زوجة الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا، متداولين خبر انفصالها عنه بشكل نهائي.

بعد أن أعلنت زوجة الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا عبر صفحتها الشخصية فيسبوك: " لن يكون هناك أحد يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد نشر الصورة، حيث رأى بعضهم أنها تجاوزت في حقه ولا بد من وقوفها بجواره، لكون الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، بل يتخللها بعض الصعاب، وهو ما يتطلب وجودها وتحملها معه، بينما رأى البعض الآخر أن لديها كل الحق وعليها اختيار مصيرها بنفسها، ولا مانع من انفصال الزوجة عندما لا تجد الراحة النفسية مع زوجها.

الشيف أبو جوليا:

يعتبر محمد خالد اسبيته "أبو جوليا"، من أشهر "الشيفات" في الوطن العربي، ويبلغ من العمر 32 عاما، من مواليد قطاع غزة، عاش به حتى بلغ 27 عامًا، وبعد ذلك انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017.

اقرأ أيضا: «تقلل التشخير».. استشاري صحة نفسية يكشف تأثيرات تكميم الفم أثناء النوم

يذكر أن بداية الشيف أبو جوليا في مهنة الطبخ كانت في عمر 13 عاما، وكان يقترح أفضل أنواع الأكلات والوصفات الموروثة عن جدته، وبعد ذلك سافر للاستقرار في دولة بريطانيا هو وزوجته لاستكمالها دراستها في مجال الطب.

ومع مرور الوقت بدأ الشيف الفلسطيني أبو جوليا، بنشر الفيديوهات عبر قناة خاصة به على موقع يوتيوب، وكان يشرح فيها طرق إعداد الأكلات المتنوعة، ولاحظ الكثيرين أنها تتسم بالبساطة والطرافة والعفوية، وبمرور الوقت حصل أبو جوليا على مكانة مميزة في قلوب الملايين من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم، وذلك بفضل أسلوبه المميز.

اقرأ أيضا: هنا الإمارات.. خطوات عمل البلاليط «الشعيرة» في المنزل بشكل سريع