الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

باستخدام تويتر.. إيلون ماسك في مواجهة إدارة بايدن

إيلون ماسك - ياندكس
إيلون ماسك - ياندكس

لم ينتظر إيلون ماسك إلا أسابيع قليلة بعد شرائه تويتر، ليقلب الطاولة الأمريكية على صاحبها "بايدن"، بعد أن أعلن تفاصيل مثيرة، حول تواطؤ إدارة تويتر السابقة مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، إبان الحملة الانتخابية التي فاز بعدها برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أمام خصمه اللدود دونالد ترامب.

قصة تويتر وبايدن

تبدأ القصة حينما تعطل "جهاز ماك - اللاب توب الشخصي"، لابن الرئيس الأمريكي جو بايدن "هنتر بايدن" فذهب لإصلاحه في متجر "آبل" قُبيل الانتخابات الرئاسية مُباشرة، فنسخ المهندس المسؤول عن إصلاح الجهاز جميع البيانات الخاصة، ثم باعها إلى "رودي جولياني" عمدة نيورك السابق والمحامي الشخصي لترامب في هذا الوقت.

حينها تحركت مجموعة ترامب، ونشروا تلك التسريبات الشخصية الهامة، في صحيفة تُدعى "نيويورك بوست"، وتلك الصحيفة بدورها حاولت نشر تلك التسريبات عبر عدد من التغريدات على منصة تويتر، وكانت المفاجأة أن إدارة تويتر قد أوقفت جميع تلك التغريدات على المنصة.

من فضح الأمر في تويتر

أشار ماسك خلال تغريدة له على تويتر الأيام القليلة السابقة، إلى عدد من تغريدات الصحفي الأمريكي "matt taibbi"، والذي قال أن في تغريداته أن الإدارة السابقة لتويتر، كانت مُنحازة وبشكل واضح للحزب الديمقراطي الذي يُمثله بايدن.

ومنذ نشر تلك التغريدات والمجتمع الأمريكي يحيا على صفيح ساخن، وفي انتظار عدد من التغريدات الأخرى، وأيضًا ينتظر العالم رد فعل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

اقرأ أيضًا: شاب عماني يدعو مشجع أرجنتيني للإقامة في بيته بعد نفاذ نقوده