الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل انطلاق «تقدر» في دار الأوبرا.. هاشتاج «المسرح المدرسي راجع» يتصدر ترند تويتر

مسرحية تقدر
مسرحية تقدر

بعد الإعلان عن بدء العرض المسرحي لمسرحية "تقدر"، الذي من المقرر أن يُعرض يومي 7 و8 يناير المقبل، هاشتاج "المسرح المدرسي راجع" تصدر مواقع التواصل الإجتماعي

وتفاعل مع الهاشتاج عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الخطوة والتي هدفها اكتشاف المواهب في المدراس المصرية وتنميتها، من خلال رؤية تتبناها وزارة التربية والتعليم.

كما أكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على أن هذه الخطوة كانوا ينتظروها طوال السنين الماضية، وأنها سيكون لها دور كبير في خدمة الفن المصري، وتقديم العديد من المواهب خلال الفترة القادمة، لأن المسرح المدرسي ساهم كثيرًا في خروج أجيال من الفنانين والمبدعين.

اقرأ أيضًا.. بعد افتتاح دار للمسنين.. أحمد ماهر: «تأمين لحياة الفنان» ورسالة خاصة لأشرف زكي.. خاص

وسيتم تقديم عرض "تقدر" في دار الأوبرا المصرية، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم: يسرا، كارول سماحة، أكرم حسني، وعدد آخر من النجوم.

أبطال مسرحية "تقدر"

المسرحية من بطولة أكرم حسني، يسرا، كارول سماحة، حنان مطاوع، محمد فراج، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، فريق بلاك تيما، أحمد الرافعي، وهى من إخراج بتول عرفة، وتأليف مدحت العدل، وعروض الموسيقى من ألحان إيهاب عبد الواحد، وموسيقى ميشيل فاضل.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن إطلاق مبادرة "إحياء المسرح المدرسي" بالتعاون مع قنوات مدرستنا وتحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي من خلالها يتم غتاحة الفرصة للأطفال والشباب في الجيل الحالي لعرض مواهبهم.

اقرأ أيضًا.. أشهرهم «الغزالة رايقة».. أغاني أفلام حققت نجاح كبير في 2022