الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تطبيلك دولارات».. عمرو أديب يرد على سخرية نجيب ساويرس

عمرو أديب ونجيب ساويرس
عمرو أديب ونجيب ساويرس

اشتعلت معركة كلامية بين رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والإعلامي عمرو أديب، على "تويتر" بسبب صورة على موقع التدوينات المصغرة "تويتر".

ونشر نجيب ساويرس، في وقت سابق، تغريدة مسيئة لعدد من الإعلاميين في مصر، وهم: عمرو أديب وأحمد موسى وتامر أمين ومحمد الباز ومعتز عبدالفتاح ومصطفى بكري، معلقًا: "فيه واحد ناقص"، الأمر الذي أشعل غضب الجميع وأثار هجوم النشطاء.

وسأل أحد المتابعين "ساويرس": "أنت مش خايف وأنت بتجيب سيرته"، ليرد: "أنا ما مبخافش غير من ربنا، وعلاقتي بيه الحمد لله قوية، على أساس إنه غفور رحيم، علشان ذنوبي".

اقرأ أيضًا: «الرجالة بيستضعفوا الستات».. ماذا قالت النائبة أمل سلامة عن قانون الأحوال الشخصية الجديد؟

تطبيلك دولارات

وبعد مرور نحو 24 ساعة، فوجئ الإعلامي عمرو أديب بهذه التويتة المسيئة إليه، ومن ثم رد على ساويرس: "إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب.. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات، ويا خسارة وعجبي".

ومن جانبه تدخل مصطفى بكري عضو مجلس النواب ورئيس تحرير جريدة الأسبوع، قائلا: "من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقة مفروشة ومنهب للثروات، من فسد وأفسد، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوى خمسة ملايين جنيه، لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن".

وعلق على موقع التدوينات المصغرة "تويتر": "أرجوك ياهذا أنظر في المرآه قليلًا.. بس بلاش وأنت بترقص وفي إيدك الكأس.. أنظر وأنت فايق حتى ترى نفسك على حقيقتك".

اقرأ أيضًا: بعد سخريته من الإعلاميين.. مصطفى بكري لـ نجيب ساويرس: «اتكلم وأنت فائق»