الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عيب عليك أنت أكتر حد كون ثروات».. أحمد موسى يفتح النار على نجيب ساويرس

عمرو موسى ونجيب ساويرس- المصدر: فيس بوك
عمرو موسى ونجيب ساويرس- المصدر: فيس بوك

ما زالت الاشتباكات مستمرة ومشتعلة بين الإعلاميين ورجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، وذلك بسبب التغريدة المسيئة التي أعاد نشرها الأخير لعدد من الإعلاميين في مصر، وهم: عمرو أديب وأحمد موسى وتامر أمين ومحمد الباز ومعتز عبدالفتاح ومصطفى بكري، معلقًا: "فيه واحد ناقص".

رد أحمد موسى على نجيب ساويرس

هذه التغريدة التي استفزت الإعلاميين وأثارت غضبهم، ومن بينهم الإعلامي أحمد موسى الذي رد على ساويرس قائلًا: "عيب عليك يا نجيب.. نحن ندافع عن وطن وشعب.. لن ننسي دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء.. رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك.. هذا هو نجيب مصلحته أولا.. عيب عليك يا نجيب.. وما خفي أعظم؟".

وجاء رد ساويرس على أحمد موسى: "شرف لي أني كنت في ثورة 25 يناير، وستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر رغم إنها سرقت.. لعزوف شبابها عن السياسة وسيئاتها".

اقرأ ايضًا: بعد إساءته للإعلاميين.. علاء مبارك يرد على نجيب ساويرس بمسرحية «الدبور»

"بترقص وفي إيدك الكأس"

ومن جهته علق مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع على إساءة نجيب ساويرس للإعلاميين: "من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقة مفروشة ومنهب للثروات، من فسد وأفسد، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوى خمسة ملايين جنيه، لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن".

وتابع بكري: "أرجوك ياهذا أنظر في المرآة قليلًا.. بس بلاش وأنت بترقص وفي إيدك الكأس.. أنظر وأنت فايق حتى ترى نفسك على حقيقتك".

اقرأ أيضًا: بعد سخريته من الإعلاميين.. مصطفى بكري لـ نجيب ساويرس: «اتكلم وأنت فائق»