الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إساءته للإعلاميين.. علاء مبارك يرد على نجيب ساويرس بمسرحية «الدبور»

علاء مبارك- مصدر الصورة: تويتر
علاء مبارك- مصدر الصورة: تويتر

ضجة عارمة أثارها رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، بعد سخريته من إعلاميين ومقدمي البرامج، عبر موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، وذلك بعد نشره تغريدة مسيئة لعدد من الإعلاميين في مصر، وهم: عمرو أديب وأحمد موسى وتامر أمين ومحمد الباز ومعتز عبدالفتاح ومصطفى بكري، معلقًا: "فيه واحد ناقص".

الأمر الذي أدى إلى وقوع معركة كلامية بين المذكورين ورجل الأعمال، فكل منهم خرج عن صمته وسخروا منه على طريقتهم الخاصة.

مسرحية الدبور

وفي هذا الشأن أشار أحد المتابعين إلى علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ليعبر عن رأيه حول تلك التدوينات والسخرية بين نجيب ساويرس والإعلامي عمرو أديب.

ومن جهته رد علاء مبارك في تعليق على التغريدة على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، ضاحكًا باستخدام مقطع من مسرحية "الدبور" الذي ظهر فيها الفنان إبراهيم سعفان والفنانة ليلى طاهر في مشهد "أنا مبسوط كده.. أنا مرتاح كده".

تطبيلك دولارات

وفي السياق ذاته كان الإعلامي عمرو أديب رد على ساويرس: "إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب.. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات، ويا خسارة وعجبي".

"بلاش تتكلم وفي إيدك الكأس"

ومن جهته علق مصطفى بكري عضو مجلس النواب ورئيس تحرير جريدة الأسبوع، على ما نشره ساويرس: "من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقة مفروشة ومنهب للثروات، من فسد وأفسد، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوى خمسة ملايين جنيه، لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن".

وعقب بكري: "أرجوك ياهذا أنظر في المرآة قليلًا.. بس بلاش وأنت بترقص وفي إيدك الكأس.. أنظر وأنت فايق حتى ترى نفسك على حقيقتك".

اقرأ أيضًا: «تطبيلك دولارات».. عمرو أديب يرد على سخرية نجيب ساويرس