الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء عن إيقاف برنامجها.. ياسمين عز ترد: «شغال رغم أنف الحاقدين»

ياسمين عز- حسابها الرسمي
ياسمين عز- حسابها الرسمي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة، أنباء عن إيقاف برنامج " كلام الناس" للإعلامية ياسمين، الذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر".

نشر الرواد أن برنامَج الإعلامية ياسمين عز قد تم إيقافه منذ قليل، عبر حساباتهم الشخصية بموقع فيس بوك، وهو ما حقق شعوراً بالسعادة لديهم، حيث رأوا أن ذلك من أفضل الأخبار التي حدثت مؤخراً، وكان على المسؤولين فعل ذلك من زمان.

ولكن بعد دقائق قليلة خرجت ياسمين عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، بغرض الرد على الأخبار المتداولة، وقالت: "البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين، الخميس 6 مساء موعدنا".

عرفت الإعلامية المثيرة للجدل بتصريحاتها النارية ودفاعها الشديد عن الرجل، حيث تحرص على استغلال كل موقف وحدث لتدافع عنه بصورة لفتت أنظار الجميع، لذلك هي مادة يومية لحديث مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن كونها مصدر إزعاج لغالبية السيدات والفتيات، كونها تقدم لهن نصائح لتحقيق الراحة للرجل، وهو ما يرونه غير منطقي بل و"مستفز" كما وصفوه.

كانت آخر تصريحات ياسمين عز عن الرجل، التي أثارت استفزاز نشطاء مواقع التواصل، هي "مافيش حاجة اسمها الست بتنور بعد الطلاق، الراجل هو اللي بينورك بس الزرار في ايدك انتي".

كما قالت: "عيوبك لو الكل عابهالك..أنا أبوسهالك" وكانت هذه عبارة ينبغي على المرأة قولها لزوجها بغرض الحفاظ عليه.

وأخيرًا قالت في حديثها عن أزمة لاعب الكرة كريستيانو رينالدو بعد خسارة البرتغال من المغرب في ربع نهائي كأس العالم، عندما علق على صفحته الرسمية على هزيمة منتخب بلاده: "كريستيانو رونالدو بيتابع البرنامج".

اقرأ أيضًا: شبيهة نسرين أمين تثير الجدل بين المشجعين في كأس العالم بقطر