الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبير فلك يكشف أكثر الأبراج ثرثرة: «بيموتوا في الرغي»

أبراج تفضل الرغي-ياندكس
أبراج تفضل الرغي-ياندكس

هناك البعض من الأشخاص يفضل الثرثرة مع الآخرين بشكل كبير، ما يجعل العديد من الأفراد يشعرون بالملل، بسبب كثرة الحديث معهم، ولكن في بعض الأحيان، يفضل الجزء الآخر الالتزام بالصمت لفترة طويلة وعدم الحديث مع أي شخص وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشف سمير طنب، خبير الأبراج، وعالم الفلك، في حديثه لـ "الطريق"، أكثر الأبراج المفضلة للثرثرة بشكل مستمر، وهي كالتالي:

أبراج فلكية معروفة بالثرثرة



برج القوس

يعد مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج التي تعشق الكلام بشكل كبير مع الآخرين، لأنه يتميز بسحره الخاص، لذا يجذب انتباه العديد للدخول معه في نقاش، وأيضا يعمل على إقناعهم بطرح أفكاره، كما يتمتع بروح مرحة تجعله يتقن فن إلقاء النكات الفكاهية، لذلك لا يشعر أحد بالملل من التحدث معه.


برج الحمل

يميل أصحاب برج الحمل للدخول في مواضيع مثيرة للجدل بشكل دائم، سواء كانت تخص حياتهم المهنية أو الشخصية، وغالبًا ما يتحدثون دون الانتباه لبعض الألفاظ، ما يسبب الهجوم عليهم، لكن عندما يشعرون بتجاهل الآخرين لهم يزداد إصرارهم على التحدث أكثر.

برج الأسد

يحرص مواليد برج الأسد أن يكون محور اهتمام الأشخاص، لذلك يعمل على جذب اتنباه الآخرين، فيدخل في حديث لوقت طويلة بأي موضوع مثير للجدل، حيث يضع رأيه عند اقتراح أي موضوع، حتى يلفت نظر من حوله له، لأن ذلك يرضي غروره ويزيد من ثقته بنفسه.

برج الجوزاء

يتسم أصحاب برج الجوزاء بذكائهم الكبير، ما يجعلهم يدخلون في حديث لفترة طويلة، دون أن يشعروا الآخرين بالملل من حديثهم، كما يعملون على التنوع في مواضيعهم، وأيضا يتمكنوا من جذب الانتباه بشكل سريع للثرثرة معهم، حتى لو كان شخصا انطوائيا.

اقرأ أيضا: غدًا.. جامعة الأقصر تنظم محاضرة علمية بشأن مفهوم التراث الديني في «مصر القديمة»

موضوعات متعلقة