الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مغرضة وكاذبة.. اشاعات بشأن حفل كيفين هارت في مصر

كيفين هارت-ياندكس
كيفين هارت-ياندكس

أعد الفنان الكوميدي الأمريكي كيفين هارت، لعرض أول مرة «ستاند أب كوميدي» بمصر، حيث ينطلق يوم 21 من شهر فبراير المقبل، على ملعب استاد القاهرة، ويكون من ضمن جولته العالمية.

نشر الفنان العالمي كيفين هارت، على تويتر عبر حسابه الشخصي، يعبر عن مدى فرحته بزيارة مصر الأولى، قائلا: «على استعداد شديد لتقديم الإعلان أنه سيصل إلى القاهرة في عام 2023 لأول مرة على الإطلاق، كما يتم توزيع تذاكر الحفل للبيع يوم الإثنين 12 ديسمبر الساعة 12 ظهرًا».

أسعار تذاكر حفل كيفين هارت في مصر:

استطاعت الشركات الخاصة للحفل، على طرح أسعار التذاكر، وذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتراوحت أسعارها بين 1200، و1700، و2007، و3700، و4300، و4500، و5000 جنيه.

اقرأ أيضا: غدًا.. جامعة الأقصر تنظم محاضرة علمية بشأن مفهوم التراث الديني في «مصر...

هاشتاج إلغاء حفل كيفين هارت في مصر:

بعد نشر إعلان الحفل للنجم الأمريكي الصاعد، أثار جدل العديد من الجمهور، كما قادوا الحملات لإلغاء إقامة الحفل في مصر، وكان تحت عنوان "حضارتنا ليست للسرقة".

انطلقت الحملة بعد نشر تصريحات النجم الأمريكي قائلا: «من الضروري تعليم الأبناء تاريخ الأفارقه السود الحقيقي عندما كانوا ملوكا في مصر، وليس فقط حقبة العبودية، المدروسة في تعليم أمريكا"، حيث واجه بعض الاتهامات التي كان قائد فيها بانتمائه لـ«الأفرو سنتريك»، المنتشرة بأمريكا وأوروبا، والتي يزعم أفرادها أن الحضارة المصرية أصولها إفريقية، وأن الإفارقة هم ملوكها.

يذكر أنه أرسلت الحملة رسالة إلى النجم الأمريكي كيفين هارت قالت فيها: «لست مرحبا بك في مصر».

تفاعل أيضا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أحد أدوار الفنان الأمريكي كيفين هارت، العودة لتاريخ السود، الذي تم تقديمه عبر منصة نتفليكس عام 2019، ويتناول تاريخ الإفارقة السود، بعد عرض حلقات خاصة بالأطفال، وكان كيفين هارت قام بالبطولة، كدور للترويج لفكر الحركة.

اقرأ أيضا: خبير فلك يكشف أكثر الأبراج ثرثرة: «بيموتوا في الرغي»