الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قبل الكريسماس».. أفكار جديدة لهدايا رخيصة

الهدايا-ياندكس
الهدايا-ياندكس

مع اقتراب رأس السنة للعام الجديد 2023، يستعد العديد من جميع دول العالم للاحتفال به بأشكال مختلفة، حيث هناك البعض يتبادل الهدايا بشجرة عيد الميلاد التي تعد رمزًا للاحتفال به.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أفضل أفكار الهدايا الصغيرة والرخيصة لعيد الميلاد، وفقا لما ورد بموقع "healthnews"، وجاءت كالتالي:

هناك أشكال الهدايا الصغيرة والرخيصة لرأس السنة الجديدة:

يبحث قطاع عريض من الأشخاص عن أفضل الأفكار المتنوعة لهدايا الكريسماس، ويحرص البعض ألا تكون كبيرة ومكلفة لتكون رائعة، فيمكن أن تنتهي الهدية الصغيرة المدروسة بكونها مفضلة في العطلة.

اقرأ أيضا: «ناسا » تجري أول مسح شامل للمحيطات والبحيرات من الفضاء

مكبر صوت بلوتوث محمول:
يفضل العديد من الأشخاص هدية مكبر صوت بلوتوث محمول، كما تعد من أفضل الأفكار للهدايا الصغيرة الرائعة للأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين يتمتعون بالذكاء التكنولوجي أو لمحبي الموسيقى.

بطانية من النوع الثقيل

تعد البطانية من أضخم أنواع الهدايا في رأس السنة، ولا سيما في فصل الشتاء، وفي بعض الأحيان تكون على شكل قميص يمكن ارتداؤها تناسب البالغين أو الأطفال، إنها فكرة رخيصة لهدية عيد الميلاد يمكن أن تستمر لفترة طويلة.

النعال الخف قسط:

يعد النعال الخفيف من أفضل أنواع الهدايا ذات الشكل الصغير للآباء والأمهات، حتي تجعلهم يشعرون بالراحة عند ارتدائها، فهذه الأحذية لديها تقنية منع الرائحة، ويمكن ارتداءها في العمل أو للاسترخاء في المنزل.

اقرأ أيضا: «لست مرحبا بك في مصر».. تفاصيل إلغاء حفل كيفين هارت