الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أنباء عن تلقي كريم بنزيما دعوة لحضور نهائي كأس العالم

كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني
كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني

ظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، سليمًا معافى، في مباراة فريقه الودية ضد نظيره فريق ليجانيس، في مباراة أستمرت لمدة 60 دقيقة، بإجمالي نصف ساعة لكل شوط.

أشرك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد، جميع لاعبي الفريق، خلال مباراته الودية ضد ليجانس، والتي انتهت بالتعادل الإيجاي لكل فريق،ةوأحرز توني كروس نجن منتخب ألمانيا هدف الميرنجي.

ظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل جيد في المباراة الودية، مما أثار أراء الجماهير حول عودته لقطر، من أجل خوض المباراة النهائية رفقة الديوك.

وأشارت بعض التقارير الفرنسية إلى أن النجم الفرنسي كريم بنزيما قد تلقى دعوة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وذلك لحضورمباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 ، التي ستُقام يوم الأحد القادم الموافق 18 ديسمبر ضد الأرجنتين، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

كان وقد غاب كريم بنزيما عن المشاركة رفقة منتخب فرنسا في مونديال قطر 2022 نتيجة الإصابة التي لحقت به في شهر نوفمبر الماضي، قبل بدء كأس العالم بأسابيع قليلة، ومنعته من بدء فعاليات كأس العالم الأخير له.

اقرأ أيضًا: ميسي أول لاعب في التاريخ يسجل في 4 مباريات مختلفة بكأس العالم