الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكشف عن حكم نهائي كأس العالم قطر 2022

البولندي سيمون مارتشينياك
البولندي سيمون مارتشينياك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" عن حكم نهائي كأس العالم قطر 2022، بين منتخب الأرجنتين، ونظيره منتخب فرنسا، في المباراة التي ستُقام على ستاد لوسيل يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

طرفي نهائي كأس العالم قطر2022

وتمكن المنتخب الفرنسي من الوصول للمباراة النهائية بعد إقصائه لمنتخب المغرب، بنصف نهائي كأس العالمن في المباراة التي أُقيمت على ستاد البيت، والتي انتهت بتفوق الديوك بهدفين دون رد.

بينما وصل المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب كرواتيا بـ 3 أهداف مقابل لاشئ، في مباراة ظهر فيها ليونيل ميسي، وألفاريز بمستوى متميز، على ستاد لوسيل.

حكم نهائي كأس العالم قطر 2022

وأعلن الاتحاد الدولي " فيفا" عن تعيين البولندي سيمون مارتشينياك حكمًا لنهائي كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تجمع منتخب الأرجنتينن رفقة المنتخب الفرنسي، على ستاد لوسيل يوم الأحد القادم الموافق 18 ديسمبر.

مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال قطر 2022

ويصطدم المنتخب المغربي العربين بنظيره منتخب كرواتيا، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بمونديال قطر 2022، يوم السبت القادم، الموافق 16 ديسمبر، في المباراة التي ستُقام على ستاد خليفة الدولي.

اقرأ أيضًا: حلم المونديال.. هل يشارك الأهلي في كأس العالم بـ”هدية المغرب”؟