الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3000 يوم ببلاش.. تفاصيل رفض ميسي الحصول على أموال الأرجنتين منذ نهائي الماراكانا

ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين
ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين

أشارت بعض التقارير الصحفية الأرجنتينة عبر " Semanas 4"، إلى أن الأسطورة ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد في العالم الذي يشارك رفقة منتخب بلاده بالمجان منذ أكثر من 8 سنوات.

وأكدت التقارير أن ميسي، يشارك رفقة التانجو الأرجنتيني في جميع البطولات منذ عام 2014 ، بدون أي مقابل مادي، حيث يرى أن اللعب بقميص بلده شرف لايجب أن يكون بمقابل.

حيث خسر منتخب الأرجنتين، نهائي كأس العالم الأول لميسي، ضد نظيره منتخب ألمانيا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد ماراكانا بمونديال البرازيل 2014، بحضور 75 ألف مشجع.

وأكدت أن جميع لاعبي العالم يحصلون على مبالغ مالية عند تمثيلهم للمنتخب الوطني، بإستثناء ليونيل ميسي، أيقونة الأرجنتين الحية، وأحد أفضل لاعبي العالم.

نجح ليونيل ميسي، بالعبور رفقة التانجو، إلى نهائي كأس العالم قطر 2022، للمرة السادسة في تاريخ الأرجنتين، والثانية له بعد مونديال، 2014، بعد التغلب على منتخب كرواتيا بنصف نهائي كأس العالم بقطر، بـ 3 أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي أُقيمت على ستاد لوسيل مساء الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر.

ويصطدم منتخب الأرجنتين، بنظيره منتخب فرنسا، في نهائي كأس العالم قطر 2022، في مباراة نارية، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر ، على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضًا: في 28يوما.. قطر تنجح في إذابة الفوارق وإبراز الثقافة العربية