الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما عثمان ديمبلي وبرشلونة أوشكت على الانتهاء

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

يبدو أن دراما تمديد عقد الفرنسي الشاب، عثمان ديمبلي، مع نادي برشلونة الإسباني قد أوشكت على الانتهاء، بعد توصل اللاعب لقرار نهائي بشأن مستقبله.

نقلا عن صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن عثمان ديمبلي حسم أمره بتمديد عقده مع البلوجرانا، لمدة موسمين مقبلين، مع تخفيض أجره بنسبة 40%.

وتابعت الصحيفة المقربة من الكامب نو، أنه يتبقى تفاصيل صغيرة فقط تتبقى قبل تجديد العقد، حيث ينتظر عثمان ديمبلي، الحصول على الضوء الأخضر من البارسا، للتوقيع على العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى إنه في حال موافقة الفرنسي عثمان ديمبلي على البقاء في الكامب نو، فلن يتم تجديد العقد ولكن سيعتبر صفقة جديدة للبارسا بعقد جديد، ومن ثم سيتعين على النادي الكتالوني، تسجيله لدى رابطة الليجا من جديد مع الخضوع للوائح المشددة لها.

وكان تشافي هرنانديز، قد طالب بتحريك المياه الراكدة في ملف المفاوضات مع عثمان ديمبلي، برفع العرض المقدم له من جانب نادي برشلونة ، للإبقاء على اللاعب في الكامب نو،في ظل حاجته لخدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني، قد تعاقد مع عثمان ديمبلي، في 15 أغسطس 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 135 مليون يورو.