الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:44 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طلب رحيله عن مانشستر يونايتد.. مستقبل رونالدو في غموض تام

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد طلبه الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وطلب كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسبق، الرحيل عن "أولد ترافورد" بشكل مفاجئ، بعد هبوط مستوى الفريق خلال الآونة الأخيرة، وعدم لعب الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة وأن ما يتبقى له في الملاعب ليس بكثير .

ومع مرور الأيام يزداد تصارع الأندية للتعاقد مع صاروخ ماديرا، حيث قام خوخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، بعرض اللاعب علي نادي أتليتكو مدريد، الغريم التقليدي والجار لنادي ريال مدريد، لكن أغلب جماهير الفريق ترفض قدوم رونالدو للفريق.

ومن جهة أخرى، قام تود بولي مالك نادي تشيلسي، بعقد جلسة مع وكيل أعمال النجم البرتغالي، حيث يريد التعاقد معه بأي شكل، وذلك لتدعيم خط الهجوم، بعد رحيل لوكاكو إلي نادي إنتر ميلان، لكن توماس توخيل المدير الفني للفريق يرفض قدوم رونالدو لقلعة "ستامفورد بريدج"، بعد طلب التعاقد مع رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أن "الدون" كريستيانو رونالدو، يرغب بالانضمام إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد التواصل مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بشكل غير مباشر .

وقال رئيس نادي برشلونة، نسعى لضم رونالدو خلال الميركاتو الحالي، وذلك لأن وجود لاعب بحجم كريستيانو رونالدو داخل "الكامب نو"، يزيد من ارتفاع أسهم النادي، نحن نأمل ذلك حقًا، في ظل الأزمة المالية التي نعاني منها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا : خوفا من تكرار سيناريو عبدالله السعيد.. كهربا يستعين بالمستشار القانوني للأهلي