الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجآة.. رونالدو على طاولة برشلونة

رونالدو
رونالدو

فجرت صحيفة "آس" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات على طاولة نادي برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إن صاروخ ماديرا دخل ضمن خطط النادي الكتالوني للموسم الجديد، في ظل رغبته في الرحيل عن اليونايتد في الصيف الجاري.

وتابعت الصحيفة، إن خوان لابورتا سيعقد جلسة مع وكيل اللاعبين، خورخي مينديز في برشلونة خلال الساعات القادلمة لمناقشة ، عدة أمور من بينها إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي في كامب نو.

كما أكدت إن رئيس البلوجرانا، ناقش بالفعل إمكانية وجود كريستيانو في الكامب نو في الصيف الماضي ، لكن الوضع الاقتصادي الدقيق للنادي الكتالوني منعه حتى من اتباع نهج جاد تجاه هذه الصفقة.

ويتبقى للبرتغالي رونالدو، عاما في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له الموسم الماضي قادما من يوفنتوس الإيطالي، لكنه يرغب في الرحيل عن الشياطين الحمر، حيث يعتقد أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية لذلك طلب الرحيل من مانشستر يونايتد“.

وشارك الدون صاحب الـ37 عاما، خلال 39 مباراة وسجل 24 هدفا وصنع 3 أهداف خلال الموسم المنقضي مع مانشستر يونايتد.

وانضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.