الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:23 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف صادم من بايرن ميونخ لضم رونالدو

رونالدو
رونالدو

حسمت إدارة نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، موقفها من التعاقد من التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ لا يفكر مطلقا في استقدام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أليانز آرينا خلال الصيف الحالي، وذلك بعد ضم السنغالي ساديو ماني.

وتابعت الصحيفة الألمانية، إن إدارة المان يونايتد، تصر على الاحتفاظ باللاعب البرتغالي الدولي، وعلى أنه غير متاح للرحيل رغم رغبته في ذلك.

وتمكن الدون صاحب الـ37 عاما من تسجيل 24 هدفًا مع الشياطين الحمر، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة بالموسم الماضي، منهم 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت صحيفة ”التايمز“ البريطانية، قد أعلنت في خبر حصري لها على أن كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، طلب السماح له بمغادرة النادي إذا تلقى الفريق عرضًا مرضيًا في فترة الانتقالات.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو، يعتقد أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية لذلك طلب الرحيل من مانشستر يونايتد“.

ويتبقى لرونالدو عاما في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له الموسم الماضي قادما من يوفنتوس.

وانضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.