الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

قدمت إدارة نادي برشلونة الإسباني، عرضا جديدا، لنظيرتها بنادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد مع لاعبه المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، خلال الصيف الجاري.

بحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن إدارة برشلونة الإسباني تقدمت بعرض قيمته 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كحوافز إضافية يسهل الحصول عليها، من أجل إقناع البايرن بالتخلي عنه لاعبه البولندي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، إن مسئولي نادي برشلونة الإسباني، قطعوا شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع بايرن ميونخ، من أجل حسم صفقة ليفاندوفيسكي.

واستقرت إدارة النادي الكتالوني، على وضع حد أقصى للصفقة، وهو 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات ولن يتم تقديم عرض جديد، بالنظر لعمر ليفاندوفسكي، بجانب أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده مع العملاق البافاري.

ووضع النادي الألماني، شرطا قاسيا، للموافقة على رحيل لاعبه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك مقابل 75 مليون يورو، ليضع العقدة في المنشار أمام رحيل اللاعب للكامب نو.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

يذكر أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كان أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.