الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باريس سان جيرمان يصدم عثمان ديمبلي بقرار ناري

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قاسية للاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة الإسباني، والذي كان مرشحا للعب للبي اس جي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي قرر الانسحاب من صفقة عثمان ديمبلي، رغم عدم ارتباط اللاعب بأى ناد حاليا لانتهاء عقده مع البارسا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، إن الفرنسي عثمان ديمبلي خرج من حسابات بي إس جي، منذ قدوم المستشار الرياضي الجديد، لويس كامبوس، إلى حديقة الأمراء.

وكان النادي الكتالوني قدم عرضا أخيرًا للفرنسي عثمان ديمبلي، بقيمة 6 ملايين يورو سنويًا كراتب صافي، بالإضافة إلى المتغيرات التي قد تصل إلى 1.5 مليون يورو.

وطالب تشافي هرنانديز، بتحريك المياه الراكدة في ملف المفاوضات مع عثمان ديمبلي، برفع العرض المقدم له من جانب برشلونة، للإبقاء على اللاعب في الكامب نو، إلا أن إدارة النادي الكتالوني، لازالت مصرة على عدم فتح هذا الملف من جديد، وتركه معلقا، خاصة وأن إدارة البارسا، ترى أن تأخير ديمبلي ووكيله في الرد، كان هدفه إهدار الوقت حتى نهاية الموسم، ومن ثم الرحيل مجانًا عن الكامب نو.

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني، قد تعاقد مع عثمان ديمبلي، في 15 أغسطس 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 135 مليون يورو.