الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بايرن ميونخ يوافق على تحقيق حلم ليفاندوفسكي بالرحيل إلى برشلونة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وافق نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل مبدئي على رحيل لاعبه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

نقلا عن شبكة "سكاي ألمانيا"، فإن إدارة البايرن تراجعت عن موقفها الصارم تجاه استمرار ليفاندوفسكي، في أليانز آرينا، حيث إدارة بايرن ميونخ الألماني، عدم الدخول في صدامات مع روبرت ليفاندوفسكي أو نادي برشلونة الإسباني، طالما أن هناك اتفاقية مالية مواتية.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني، العرض المقدم من نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، لأنه يبلغ 35 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات قد تصل إلى 5 ملايين يورو فقط.

العملاق البافاري أبلغ نادي برشلونة برفضه للعرض، حيث أن نادي بايرن ميونخ يريد الحصول على 50 مليون يورو، مقابل رحيل المهاجم البولندي خلال الميركاتو الحالي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

يذكر أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قد أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.

اقرأ أيضا.. محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام بيراميدز بكأس مصر