الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم سان جيرمان السابق يرد على أنباء رحيل نيمار

نيمار
نيمار

علق البرازيلي، راي، النجم السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على التقارير التي ربطت مواطنه، نيمار داسيلفا، بالرحيل عن البي اس جي، في الصيف الحالي.

وقال راي في تصريحات قناة RMC سبورت الفرنسية: "نيمار جونيور، يبلغ من العمر 30 عاما، ولا يزال بإمكانه القيام بأشياء رائعة".

وتابع: "علاقة حب نيمار مع سان جيرمان صاخبة، مثلما الحال مع البرازيل، حيث كان محبوبا في يوم من الأيام ثم بات مكروها في اليوم التالي قبل مساهمته في الفوز بذهبية الأولمبياد".

وكانت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، قد ذكرت إن البرازيلي نيمار داسيلفا بات منفتحا للرحيل عن البي اس جي، رغم رغبته السابقة في الاستمرار مع النادي الباريسي.

وأضافت الإذاعة الفرنسية، إن نيمار كان لايفكر في مغادرة حديقة الأمراء، لكن تصريحات رئيس البي اس جي، ناصر الخليفي، جعلت اللاعب البرازيلي يتراجع عن موقفه.

وترغب إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في رحيل نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بجانب كثرة إصاباته.

ويتقاضى النجم البرازيلي، راتبا سنويًا بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما يجعل النجم البرازيلي يفضل البقاء بالبي اس جي، ويرفض مغادرة النادي.