الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:15 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيس الفرنسي يعلن رحيل مدربه لتدريب باريس سان جيرمان.. رسميًا

جالتيه
جالتيه

أعلنت إدارة نادي نيس الفرنسي، اليوم الإثنين، رسميا، الانفصال عن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، كريستوف جالتيه، تمهيدا لرحيله لنادي باريس سان جيرمان، خلال الفترة القادمة.

وأصدرت إدارة نادي نيس الفرنسي، بيانا عبر الحساب الرسمي للنادي على تويتر، جاء كالتالي: ” كريستوف جالتيه لم يعد مدربا للفريق، وتم التعاقد مع المدير الفني السويسري، لوسيان فافر، لتدريب الفريق بالموسم الجديد”.

وتوصلت نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق مع كريستوف جالتيه، مدرب نيس، لتدريب البي اس جي، بعقد مدته موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، على أن يتقاضى راتبا أقل من ماوريسيو بوكيتينو، المدرب الحالي لسان جيرمان.

رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن حديقة الأمراء، سيكلف النادي الباريسي15 مليون يورو، كما أن التعاقد مع مدرب نادي نيس،كريستوف جالتيه، سيكلف أيضا 10 ملايين يورو إضافية.

ويعمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوقت الحالي، على التفاوض، من أجل خصم هذا المبلغ، من أجل إتمام التعاقد مع مدربه الجديد، والذي يرتبط بعقد مع نادي نيس الفرنسي يمتد حتي يونيو 2024.

وجاء اسم الأرجنتيني كريستوف جالتييه، مدرب نيس، في مقدمة اهتمامات النادي الباريسي، بعدما نجح مع في قيادة نيس للحصول على لقب الدوري الفرنسي الممتاز عن الموسم قبل الماضي 2020-2021.