الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحول كبير في مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

نيمار داسيلفا
نيمار داسيلفا

اقترب الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن حديقة الأمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن البرازيلي نيمار داسيلفا بات منفتحا للرحيل عن البي اس جي، رغم رغبته السابقة في الاستمرار مع النادي الباريسي.

وأضافت الإذاعة الفرنسية، إن نيمار كان لايفكر في مغادرة حديقة الأمراء، لكن تصريحات رئيس البي اس جي، ناصر الخليفي، جعلت اللاعب البرازيلي يتراجع عن موقفه.

وقال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، الآتي:" ما يمكنني قوله هو إننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يبذلوا مجهودًا أكثر من الموسم الماضي، يجب أن يبذلوا مجهودًا أكثر من 100%، لأننا لم نكن جيدين كفاية ويجب أن نستعد بقوة للموسم الجديد".

وترغب إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في رحيل نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بجانب كثرة إصاباته.

ويتقاضى النجم البرازيلي، راتبا سنويًا بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما يجعل النجم البرازيلي يفضل البقاء بالبي اس جي، ويرفض مغادرة النادي.

وانضم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضا.. ثلاثي الزمالك يواصلون برنامجهم التأهيلي