الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شرطً وحيد من يوفنتوس للموافقة على ضم نيمار

نيمار
نيمار

وضعت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، شرطًا وحيدًا للموافقة التعاقد مع البرازيل ينيمرا داسيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نقلا عن صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن يوفنتوس الإيطالي يستهدف التعاقد مع نيمار داسيلفا، بناء على طلب من مدربه، ماسيمليانو أليجري، الذي يرغب في تدعيم فريقه، بصفقات بارزة، لكن إدارة البيانكونيري، تشترط لإتمام الصفقة، موافقة اللاعب البرازيلي على تخفيض راتبه الضخم، البالغ 30 مليون يورو سنويا، والذي يعد عقبة كبيرة أمام الأندية الراغبة في ضمه.

وكانت تقارير صحفية فرنسية، قد ذكرت إن باريس سان جيرمان عرض على يوفنتوس الإيطالي، الحصول على خدمات نيمار داسيلفا، بالفترة المقبلة، على الأقل لمدة موسم على سبيل الإعارة بدون مقابل، وأن يدفع جزء من راتب اللاعب، ويتحمل اليوفي باقي الراتب.

ولا يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي، في استمرار اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بالإضافة لكثرة إصاباته.

جدير بالذكر أن النجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضا.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري