الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عائق جديد يمنع باريس سان جيرمان من التعاقد مع مدرب نيس

أفادت تقارير صحفية فرنسية، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بات مضطرا لدفع مبلغ خيالي، من أجل التعاقد مع مدرب نيس الفرنسي، خلال الفترة القادمة..

وأوضحت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن الب اس جي، بات مضطرا لدفع 25 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كريستوف جالتيه، مدرب نادي نيس الفرنسي، والذي سيتولى القيادة الفنية للفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

وأكدت الصحيفة الفرنسية، إن رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن حديقة الأمراء، سيكلف النادي الباريسي15 مليون يورو، كما أن التعاقد مع مدرب نادي نيس،كريستوف جالتيه، سيكلف أيضا 10 ملايين يورو إضافية.

ويعمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوقت الحالي، على التفاوض، من أجل خصم هذا المبلغ، من أجل إتمام التعاقد مع مدربه الجديد، والذي يرتبط بعقد مع نادي نيس الفرنسي يمتد حتي يونيو 2024.

وتعثرت المفاوضات بين نيس والبي إس جي، بسبب المطالب المادية الضخمة لنادي نيس، والذي يرغب في الحصول على 3 ملايين يورو، من أجل الموافقة على رحيل مدربه، والعمل في حديقة الأمراء.

وجاء اسم الأرجنتيني كريستوف جالتييه، مدرب نيس، في مقدمة اهتمامات النادي الباريسي، بعدما نجح مع في قيادة نيس للحصول على لقب الدوري الفرنسي الممتاز عن الموسم قبل الماضي 2020-2021.

وتحتاج إدارة باريس سان جيرمان لإنهاء العقد المبرم بينها وبين بوكيتينو، والممتد حتى صيف 2023، وسوف تكون مضطرة لدفع مبلغ 10 ملايين دولار للمدرب لفسخ العقد قبل انتهاءه رسميًا.