الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منتخب «الديوك» يداعب زيدان ويصعب المفاوضات أما باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن سبب جديد لعدم موافقة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، على العمل بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان قد توصل لاتفاق مع زيدان، من أجل العمل في البي اس جي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، إلا أن زيزو رفض توقيع العقد، وتراجع في اللحظات الأخيرة، من أجل تحقيق حلمه القديم بتدريب المنتخب الفرنسي.

وأضافت، إن زيدان سينتظر لما بعد كأس العالم 2022، خشية ضياع فرصته في العمل مع منتخب الديوك الفرنسية، رغم عدم حصوله على تأكيدات بتولي المهمة الفنية للمنتخب، عقب رحيل ديديه ديشامب.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، في وقت سابق، أن زين الدين زيدان، رفض العرض المقدم من نادي باريس سان جيرمان، ولن يقوم بتدريب الفريق في الموسم الجديد، لكنه لم يرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي في المستقبل.

واستقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على اسم مدربه الجديد، والذي سيتولى القيادة الفنية للبي اس جي بالموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ودخلت إدارة النادي الباريسي في مفاوضات مع نظيرتها بنادي نيس، حول مدربه، كريستوف جالتييه، بعدما فشلت في إقناع زيدان بالجلسو على دكة بدلاء البي اس جي.

يشار إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، قد ابتعد عن مهنة التدريب، عقب رحيله من فريق ريال مدريد الإسباني، بعد نجاحه الساحق مع الفريق الملكي، بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات علي التوالي.