الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب ريال مدريد الجديد يستفز جماهير برشلونة

أنطونيو روديجر
أنطونيو روديجر

أعرب الدولي الألماني، أنطونيو روديجر، المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بالانضمام للمرينجي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الملكي، اليوم الاثنين، لتقديمه لوسائل الإعلام.

وقال لاعب تشيلسي السابق، خلال المؤتمر الصحفي:" بالطبع، سعيد جدا ولدي مشاعر لا تصدق، وأشكر الجميع على هذا اليوم الخاص جدًا بالنسبة لي، سأقدم كل شيء من أجل هذا النادي، والفوز بكل البطولات الممكنة".

وواصل: "هنا أهم شيء هو الفوز، وهو ما أظهره ريال مدريد على مر السنين، لكنني واثق من نفسي وأنا هنا لتقديم المساعدة والتنافس على مركزي، وهو أمر مهم".

وتابع: "كان هناك اهتمام من برشلونة بضمي، لكنني أخبرت أخي ووكيلي أن ريال مدريد أولًا، أو لا شيء، لقد رفضت البارسا من أجل النادي الملكي".

وخضع الألماني أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، للفحص الطبي في ريال مدريد، صباح اليوم الإثنين، قبل توقيع عقود انتقاله إلى الميرنجي.

ورحل الألماني أنطونيو روديجر (29 عاما) عن صفوف البلوز بعد 5 مواسم بقميص الفريق اللندني الذي انضم إليه قادما من روما الإيطالي.

وبدأ المدافع الألماني ذو الأصول السيراليونية، مسيرته الاحترافية بقميص شتوتجارت الألماني.

وكان روديجر هدفا للعديد من الأندية، من بينها بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، بالإضافة إلى برشلونة، قبل أن يقرر الانتقال إلى ريال مدريد.