الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

تشيلسي واثق من التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، دخل في مفاوضات جادة، من أجل التعاقد مع نجم فريق مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأشارت صحيفة "ذا أثليتك"، أن نادي تشيلسي برئاسة الأمريكي تود بوهلي، واثق بشكل كبير، في التعاقد مع الدولي الإنجليزي رحيم إسترلينج، جناح فريق مانشستر سيتي .

ويرغب نادي تشيلسي في ضم اللاعب، خاصة بسبب تبقي موسم واحد فقط، مما يجعل فرصة التعاقد معه كبيرة للغاية، ويريد النادي اللندني دفع قيمة مالية قليلة لضم اللاعب .

لن يمانع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، من رحيل سترلينج، في ظل وجود عدد كبير من لاعبي فريق السيتزنز في مركز خط الوسط الهجومي، مثل فيل فودين، ورياض محرز، وجاك جريليش، وإيرلينج هالاند القادم حديثًا للفريق السماوي .

وانضم اللاعب صاحب الـ 27 عاما لصفوف نادي مانشستر سيتي، في عام 2015 قادما من نادي ليفربول، مقابل 57 مليون جنيه إسترليني.

ولعب سترلينج مع بطل الدوري الانجليزي 339 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها 131 هدفا وقدم 95 تمريرة حاسمة.