الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

تعرف على نتائج آخر خمس مواجهات بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يختتم الأهلي والزمالك استعداداتهما قبل خوض مباراة القمة، والمقرر لها غدًا الأحد على استاد الأهلي وي السلام.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٤٤ نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد ٤٠ نقطة، بفارق أربع نقاط عن الزمالك فيما تتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

وشهدت آخر خمس مواجهات بين الأهلي والزمالك تفوق للمارد الأحمر، حيث حقق الأهلي الفوز في ثلاث مباريات، فيما فاز الزمالك في مباراة وحيدة، وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة.

- المواجهة الأولى في آخر خمس مباريات بين الأهلي والزمالك لعبت يوم ٢٢ أغسطس عام ٢٠٢٠، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ثم انتصر الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين لهدف في المباراة التي لعبت يوم 27 نوفمبر 2020.

وعاد النادي الأهلي ليحقق الفوز مجددًا على نادي الزمالك في 18 أبريل عام 2021 بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث انتصر الأهلي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة 21 من الدوري موسم 2020/2021 تحديدا في اللقاء الذي أٌقيم يوم 10 مايو 2021، تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تهديد رسمي من كاف إلى الوداد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية

وشهدت آخر مباراة قمة بين الأهلي والزمالك فوز النادي الأهلي بنتيجة ٥/٣ في المباراة التي لعبت في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز، والتي لعبت يوم ٥ نوفمبر عام ٢٠٢١ على استاد القاهرة الدولي.