الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والزمالك

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

يعود الصراع الكروي الثقيل في ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك في موقعة نارية بمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويضرب الأهلي موعدًا قويًا ضد الزمالك في اللقاء الذي يقام على ملعب" الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري العام وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

سيكون موعد مباراة الأهلي والزمالك، مساء غد الأحد، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الشعارة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تُنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس باعتبارها المسئول الأول والأخير عن بث منافسات الدوري المصري بشكل حصري ومباشر بالمنطقة العربية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والزمالك

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بواقع 43 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث بواقع 40 نقطة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تهديد رسمي من كاف إلى الوداد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية

ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022

1- الزمالك 44 نقطة

2- بيراميدز 43 نقطة

3- الأهلي 40 نقطة.