الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الفئة الأولى بـ420 ألف.. ارتفاع أسعار السيارة الصينية جيلي كولراي 2022

أسعار جيلي كولراي
أسعار جيلي كولراي

أعلنت مجموعة أبوغالي موتورز عن رفع أسعار جميع فئات السيارة الصينية جيلي بداية من اليوم السبت، لتنضم لقائمة السيارات التي زادت أسعارها في يونيو الجاري.

مواصفات جيلي كولراي 2022

تنتمي جيلي كولراي إلى فئة السيارات الكروس أوفر، وتأتي بمحرك يعمل على ثلاث أسطوانات، بسعة 1500 سي سي، لينتج قوة قدرها 175 حصانا ويتصل بناقل حركة DCT سباعي السرعات.

قدرة السيارة على التسارع والوصول إلى سرعة 100 كم خلال زمن قدره 7.9 ثانية، كما تتميز بمعدل استهلاك منخفض للوقود بمعدل 6.6 لتر لقطع مسافة 100كم.وتتوافر بالسيارة جيلي كولراي مجموعة من وسائل الأمان منها 6 وسائد هوائية وفرامل ABS مانعة للانغلاق، وفرامل EBD، وقفل مركزي، وخاصية التحكم في المنحدرات HCC، بالإضافة إلى تجهيزات أخرى مثل تقنية الركن الذكي، ورصد النقاط العمياء، وحساسات حركة أمامية وخلفية، تمتلك شكل انسيابي جذاب، بمصد أمامي رياضي التصميم والشبكة الهوائية الأمامية، وجنوط رياضية مقاس 17 أو 18.

اقرأ أيضا: ”Wejo” تطلق منصة جديدة لدعم الانتقال لعصر السيارات ذاتية القيادة

أسعار جيلي كولراي 2022

سجلت الفئة الأولى من جيلي كولراي موديل 2022 سعر 420 ألف جنيه فيما بلغ سعر الفئة الثانية 485 ألف جنيه، وأما الفئة الثالثة وأعلى فئات السيارة فأصبح سعرها 495 ألف جنيه.