الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:47 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

7 آلاف جنيه زيادة.. تعرف على أسعار رينو لوجان الجديدة

أسعار رينو لوجان
أسعار رينو لوجان

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات (EIM) وكيل سيارات رينو الفرنسية في مصر عن قائمة أسعار جديدة لطرازاتها السيارة رينو لوجان 2022، ووفقا للأسعار الجديدة يكون مقدار الزيادة في الأسعار من 5 إلى 7 آلاف جنيه، لتلحق بركب العديد من وكلاء السيارات الأخرى الذين رفعوا أسعار سياراتهم بالتوازي مع رفع الدولار الجمركي.

ووفقا للقائمة السعرية الجديدة الصادرة عن الوكيل، أصبح سعر السيارة رينو لوجان الفئة الأولى 265 ألف جنيه، فيما أصبح سعر الفئة الثانية 275 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر ألف 285، والفئة الرابعة بسعر 295 ألف جنيه.

وتتمتع رينو لوجان بنوعين من المحركات الأول مانيول يعمل على أربع اسطوانات بسعة 1.6 لتر وينتج قوة قدرها 90 حصان ويتصل بناقل حركة خماسي السرعات.

بينما الفئات الأوتوماتيك مزودة بمحرك رباعي يعمل على أربع اسطوانات بسعة 1.6 لتر ويولد قوة قدرها 110 ويتصل بناقل حركة أتوماتيكي خماسي السرعات.

ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.2 لتر لكل 100 كم، وتصل سرعتها القصوى 175 كم في الساعة.

اقرأ أيضا: قبل ما تستلم عربيتك «الزيرو».. خطوات هامة لضمان حقك

يذكر أن مجموعة جي بي أوتو غبور الوكيل الحصري في مصر للماركة الصينية هافال أعلن عن رفع أسعار السيارة هافال H6، وزادت أسعار الفئة الأولى والثانية بمقدار 15 ألف جنيه في حين بلغت الزيادة 20 ألف جنيه للفئة الثالثة والرابعة.

كما توقع عمر بلبع رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، رفع أسعار السيارات، خلال الأيام المقبلة بنسبة تتراوح من 5 إلى 10% بعد قرار رفع الدولار الجمركي من 17 إلى 18.64 جنيه، الأسبوع الماضي.